القلب السعيد


    القلب الذي يحمل الحب والحنان هو القلب السعيد الذي يرمي السعاده بين الوسط الذي يعيش فيه , أنا سعيد انني وجدت ذلك القلب والاسعد من ذلك أنني وجدت من تحبني وتجلب لي السعادة والحنان أنا أقول دائما ان الحياة التي تنعم بالبساطة هي التي تكون ناجحة والنجاح يعني لنا الكثير , لقد استطاعة البشرية بأنها تدخل الاوساط المختلفة من حياتها لأنها أرادة الحصول عليها ونتيجة للاصرار الذي لطالما كان مأثرا عليها استطاعة ان تجد الهدف التي تبحث عنه , نحن نحب ولكن سرعان ما تأخذنا الحياة على تعاستها لسوء الحالة والملل الذي يطغى دائما على السعادة , لقد اكدت التجارب التي تمر بحياتنا  ان الحياة عبارة عن عدة اشياء ان استطعنا الوصول اليها أضائت بنورها الطريق المظلم وسعينا هو الخلاص ووجود هذا الطريق الذي يملأ حياتنا بهجت وسعادة وضياء 

    أذكر لكم في اول بداياتي وخطواتي للبحث عن الهادث الذي يرويه لي بعض الاصدقاء عن الحب وتجاربهم له , مللت من الاحداث التي يرويها لي الاصدقاء وقررت أن اجد ما يتحدثونه لي عن التجربة الشخصية والآن سوف اقوم بالتحدث عن التجربة الشخصية نحو رحلتي وراء ما نسميه الحب والروح العاطفيه والعيون المملوءة سعادة وسعادة 
اصطدمت وانا في الجامعة في عام 2006 للميلاد بأصدقاء يرمون للطف والمعاملة الصادقة الحسنة , ولقد شاء المولى أن يأخذني الحديث معهم لصداقة إلى هذا الوقت , لقد جبلتني الحياة لحبهم وجعلهم يعيشون بداخلي , أنا كنت بينهم و الصداقة التي تكون من البداية ناجحة من حيث الحصول على الاصدقاء … 

يتبع 

بقلم: محمود عبو 
15-11-2009


Comments

Popular posts from this blog

قصة حنين وزين

الصفعة الأولى (بداية حلم)